بالصور فتيات الاغراء التي تستخدمها حماس للايقاع بالجنود الاسرائيليين

«حماس» تستخدم الاغراء الجنسي للايقاع بالجنود الاسرائيليين

رصدت دوائر امنية اسرائيلية 6 فتيات جندتهن حماس على صفحات التواصل الاجتماعي لإغراء جنود الاحتلال وانتزاع معلومات سرية حول نشاط إسرائيل العسكري.





 وقالت الدوائر ذاتها إن الفتيات اللاتي يدور الحديث عنهن افتراضيات أو بعبارة أخرى هن في الحقيقة شباب يتبعون الحركة  تكلفهم حماس بإعداد صفحات تحمل هوية وصورا نسائية لـاصطياد جنود الاحتلال.



كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي أول من أمس تفاصيل هجوم إلكتروني سمي بـ «فخاخ العسل» نفذته «حماس» بغية الإيقاع بجنود عبر تطبيق «فايسبوك». ليتحوّل الجيش الإسرائيلي وجنوده والناطق باسمه أمس إلى مادة دسمة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال مسؤولون في الجيش إن «حماس تواصلت عبر حسابات فايسبوك لفتيات جميلات، سُرقت صورهن، وعملت على استدراج الجنود لكشف معلومات دقيقة عن الجيش». وأضاف: «بعد تعزيز العلاقة معهم، طلبت الفتيات من الجنود تنزيل تطبيقات تعارف هي عبارة عن فيروسات لاختراق المعلومات على الجهاز، ما أوقع جنوداً كثيرين في فخ حماس، من بينهم ضابط برتبة رائد».


وكان قد نشر الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي أكثر من «منشور» على حسابه الخاص على «فايسبوك» تعليقا على هذه العملية، وقال إن «حماس تراقب المجموعات التي تتداول موضوع الجيش في موقع فايسبوك، وتحاول الوصول إلى قادة الجيش وجنوده من خلالها». وأضاف أنه تم الكشف عن هذا النشاط وإحباطه في أعقاب تقارير من جنود عن «نشاطات مشبوهة لحسابات على الشبكات الاجتماعية». وتابع: «إثر ذلك، انطلقت حملة استمرت أشهراً بقيادة هيئة الاستخبارات العسكرية بهدف كشف حسابات معادية».


 
Share on Google Plus

About Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق