ضبط 180 كرتونة ترمادول في غزة

 ضبط 180 كرتونة ترمادول في غزة

تم ضبط كمية كبيرة من الترمادول في جنوب قطاع غزة في رفح حيث تقدر الكمية ب 180 كرتونة من الحبوب المخدرة "الترامادول" حيث قامت الشرطة بالقاء القبض عليهم في كمين جنوب القطاع.

قامت شرطة مكافحة المخدرات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظة رفح جنوب قطاع غزة بالتعاون مع قوات أمن الحدود من ضبط كمية كبيرة من حبوب المخدرة من نوع "ترمادول" شمال محافظة رفح.
 
وقال الرائد أنور حماد مدير شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة رفح أنه وبناءً على معلومات مسبقة تم رصد شبكة من مهربي المخدرات خاصة حبوب الترمادول خلال كمين محكم شمال المدينة وأوضح أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بحوزتهم الترامادول في سيارة لهم محاولين تهريبها.

وصرح مدير شرطة مكافحة المخدرات ايضا أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين فقط، بحوزتهم 180 كرتونة مخدرات "ترمادول" أثناء محاولة تهريبها الى غزة مشيراً إلى أنه تم تحويل المتهمين لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم. 

 وسيتم اتلاف الحبوب المخدرة التي تم مصادرتها من مهربي المخدرات الذين تم القاء القبض عليهم حسب بيان قسم مكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة.

ويوضح مدير شرطة مكافحة المخدرات في مدينة رفح انها واحدة من الكثير من القضايا والمهربين الذين تم الامساك بهم في كمائن في رفح.
كلمات دلالية: ترامادول, غزة, مخرات ,قسم مكافحة المخدرات, الشرطة الفلسطينية, رفح, شرطة غزة, حبوب مخدرة ,قطاع غزة, فلسطين, تهريب
Share on Google Plus

About Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق