نادي بالستينو التشيلي يزور غزة

نادي بالستينو التشيلي يزور غزة

نادي بالستينو فلسطين

بالستينو في الضفة الغربية

عقد بنك فلسطين راعي نادي بالستينو مؤتمراً صحفياً امس الاثنين وذلك بمناسبة استقبال فريق كرة القدم التشيلي بالستينو وبحضور رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل رجوب ونائب مدير بنك فلسطين ورئيس نادي باليستو  في مقر المركز الرئيسي للادارة العامة في بنك فسلطين.
وكان نادي بالستيو قد وصل اليوم للأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية لتكون هذه زيارته الثانية بعد أن كانت الزيارة الأولى في العام 2009.

يذكر أن نادي كرة قدم تشيلي احترافي مقره في سانتياغو، تشيلي. وتم تأسيسه في 20 أغسطس 1920 من قبل مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين حيث يعد الفلسطينيون في تشيلي أكبر مجتمع فلسطيني خارج الوطن العربي، حيث يعكس اسم النادي أصل الجالية الفلسطينية بتشيلي. بعد حوالي 30 عام من تأسيسه دخل الفريق لكي ينافس في دوري الدرجة الثانية ليفوز بها ويضمن صعوده للدرجة الممتازة.

بالستينو سيزور غزة 

أعرب أبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة عن أمله بأن يتمكن فريق بالستينو من زيارة قطاع غزة  وإقامة لقاء ودي مع منتخب نجوم غزة.
وأكد ابراهيم أبو سليم أن اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب قام بإنجاز كافة الترتيبات الخاصة بدخول البعثة إلى غزة في انتظار السماح لهم لإقامة اللقاء الكروي الودي.
وأضاف أبو سليم أن اتحاد الكرة قام بتكليف الكابتن صائب جندية والكابتن جمالي الحولي للإشراف على منتخب نجوم غزة وتجميع اللاعبين الذين سيواجهون الفريق الضيف.
وأشار أبو سليم إلى أن الأسرة الرياضية الفلسطينية تفتخر بفريق بالستينو صاحب التاريخ الكبير في الدوري التشيلي، ويعتبر سفير فلسطين من خلال رفع الأعلام الفلسطينية في تشيلي.
وخاض فريق بالستينو أولى مبارياته أمام المنتخب الوطني لكرة القدم على ملعب نابلس ونجح الفدائي بالفوز بثلاثية نظيف على فريق باليستينو التشيلي.

بالستينو تشيلي منتخب فلسطين منتخب نجوم غزة كرة قدم مباراة ودية نادي فلسطين تشيلي دولة تشيلي زيارة نادي بالستينوا لتشلي فلسطين
Share on Google Plus

About Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق