احصائيات المسافرين عبر معبر رفح ولا انباء عن تمديد

اخبار معبر رفح

يوم الاثنين اخر يوم لفتح معبر رفح ولا يوجد تمديد

فتحت السلطات المصرية اليوم الاثنين معبر رفح البري جنوب غزة لليوم الثالث على التوالي للسفر الحالات الإنسانية، في كلا الاتجاهين من والى قطاع غزة.
وكان الجانب المصري أعلن أنّه سيفتح المعبر لثلاثة أيام من يوم السبت الى الاثنين ولا انباء عن تمديد الفتح بعد ذلك.
وقام الجيش المصري صباح اليوم السبت بفتح معبر رفح البري، لسفر وعودة العالقين من وإلى قطاع غزة، بعد إغلاق استمر نحو 22 يومًا بدون فتح المعبر.

 عدد المسافرين عبر معبر رفح

حصيلة اليوم الأول لفتح المعبر، السبت:

وفقاً لما أعلنته هيئة المعابر والحدود بغزة  لقد غادرت سبع حافلات من غزة باتجاه مصر على متنها 669 مسافراً حافلة واحدة "جوازات مصرية"، وأربع حافلات "حالات إنسانية، من كشوف وزارة الداخلية بغزة"، وحافلتيّ "تنسيقات مصرية".
وغادرت عبر المعبر عدد من سيارات الإسعاف، تحمل مرضى وجرحى، في حين وصل القطاع 472 من العالقين في الجانب المصري إضافة للسفير الماليزي لدى القاهرة، وبرفقته 4 شخصيات لافتتاح عدة مشاريع بغزة. وجرى إغلاق بوابة المعبر الساعة 4:20 بعد الفجر، بعد إرجاع 31 مسافراً ومنعهم من السفر.


حصيلة اليوم الثاني لفتح المعبر، الأحد:

وفقاً لما أعلنته المصادر في هيئة المعابر من معبر رفح، غادرت يوم الاحد  7 حافلات على متنها 703 مسافراً، باتجاه الصالة المصرية من المعبر، وهي كالتالي: حافلة "جوازات مصرية"، و4 حافلات "من كشوف وزارة الداخلية بغزة، و حافلتين "من التنسيقات المصرية".
كما غادرت أمس سيارة إسعاف، فيما وصل القطاع 636 ، وأرجعت السلطات المصرية 63 مسافراً. وجرى إغلاق البوابة المصرية للمعبر قرابة الساعة الخامسة بعد الفجر.


مع العلم ان  الجيش المصري صباح يوم  السبت قام بفتح معبر رفح البري، لسفر وعودة العالقين من وإلى قطاع غزة، بعد إغلاق استمر نحو 22 يومًا دون فتح المعبر.
 

إحصائية عمل معبر رفح  يوم السبت

اسماء المسافرين عبر معبر رفح

  كلمات دلالية: معبر رفح, غزة, مصر, قطاع غزة ,اسماء المسافرين ,احصائيات معبر رفح
Share on Google Plus

About Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق