احصائيات معبر رفح في اليوم الاول

إحصائية عمل معبر رفح  يوم السبت 

معبر رفح مصر
قامت السلطات المصرية صباح يوم السبت بفتح معبر رفح البري جنوب رفح على الحدود المصرية وذلك لمدة ثلاثة أيام في كلا الاتجاهين
وقام الجيش المصري صباح اليوم السبت بفتح معبر رفح البري، لسفر وعودة العالقين من وإلى قطاع غزة، بعد إغلاق استمر نحو 22 يومًا بدون فتح المعبر.
 
صرحت هيئة المعابر والحدود الفلسطينية في غزة بأحصائيات اليوم الاول من فتح معبر رفح بأن 669 مسافرا تمكنوا أمس السبت من مغادرة غزة الى مصر على متن 7 حافلات تم ارسالها الى مصر وذلك في اليوم الأول من فتحه الاستثنائي لمدة 3 أيام.
واشارت في تصريح أن الجانب المصري أرجع "31" مسافرا غزيًا دون أي أسباب. فيما وصل القطاع "472" عالقًا في مصر.
ومن المقرر أن تواصل السلطات المصرية العمل على معبر رفح اليوم الاحد وغدا وفق الاعلان المقرر مسبقا من الجانب المصر بفتح معبر رفح البري لمدة ثلاثة ايام متواصله.
 
وفتحت بوابة المعبر المصرية أبوابها في حوالي الساعة 9.30 صباحًا، وبدأت الحافلات بالمغادرة من الصالة الفلسطينية في رفح متجهتا الى البوابة المصرية حيث كانت مجهزه قبل الساعة 9، فيما يتوقع بدء وصول العالقين من الصالة المصرية، حيث بدأ العمل في الجانب الفلسطيني بساعة مبكرة، وتم تجهيز معظم الحافلات المقرر سفرها مسبقا
وقال مدير الإعلام بمعبر رفح، وائل أبو عمر: إن أول حافلة تقل مسافرين (جوازات مصرية) غادرت المعبر صباحا باتجاه الصالة المصرية. مشيرا الى أن الجهود جارية لخروج أكد عدد ممكن اليوم.
 
ويمكنكم معرفة اسماء المسافرين من والى قطاع غزة عبر الكشوفات التالية:

مع العلم ان  الجيش المصري صباح يوم  السبت قام بفتح معبر رفح البري، لسفر وعودة العالقين من وإلى قطاع غزة، بعد إغلاق استمر نحو 22 يومًا دون فتح المعبر.

كلمات دلالية: معبر رفح, غزة, مصر, قطاع غزة ,اسماء المسافرين ,احصائيات معبر رفح
Share on Google Plus

About Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق