حماس تعلن عن بدء فعاليات الانطلاقة 29

حماس تعلن عن بدء فعاليات الانطلاقة 29


اعلنت حركة المقاومة الاسلامية - حماس في بيان صحفي لها عن بدء فعاليات الانطلاقة 29 لها في غزة وجاء البيان التالي.



 
إعلان بدء فعاليات الانطلاقة الـتاسعة والعشرين لحركة المقاومة الإسلامية حماس
"قدسنا... عهد ووعد"
الحمد لله الذي نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، والصلاة والسلام على النبي محمد وعلى آله وصحبه وبعد

جماهير شعبنا وأمتنا المباركة نحن هنا على الأبواب نستدعي المعاني الشريفة..  للمكان معناه، وللزمان معناه، وللأسماء الجليلة معناها.
من هنا من مسافة قريبة عن مقعد شيخنا البطل الشيخ الشهيد الإمام المؤسس أحمد ياسين للمكان معناه، حيث صدرت الأوامر بالإعلان عن انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" قبل تسعة وعشرين عاماً.
شرف لنا أن نقف على أعتاب البيت، ونتنسم أنفاس الشيخ لنعلن عن انطلاق فعاليات الذكرى التاسعة والعشرين لانطلاقة حركتكم المباركة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" التي جسدت محطة بارزة في مسيرة النضال والجهاد الوطني الفلسطيني على مدى قرن من الزمان في وجه أشرس هجمة صهيونية على أرضنا ومقدساتنا وشعبنا.
ها نحن اليوم نجدد العهد مع أرضننا وقدسنا وشهدائنا وأسرانا وشعبنا الصابر في كل مكان في الشتات وفي أرض فلسطين المحتلة منذ عام 1948م وفي الضفة وغزة، بل نجدد العهد مع كل أبناء أمتنا المخلصين أننا لن نتوقف عن المقاومة، ولن ننسى ولن نغفر لأي إنسان أو جهة تآمرت على شعبنا وقضيتنا ولن نتنازل عن أي حق من حقوقنا ولا عن أي ذرة من تراب أرضنا، ولن نعترف بأي اتفاق خذل شعبنا، ولن نستسلم للوقائع التي كرسها الاحتلال على أرضنا وقدسنا، بل وسنعلم الأجيال من بعدنا أن الحقوق لا تسقط بالتقادم، ولن تسقط بالإكراه وجبروت القوة وأن وعد الله لنا على هذه الأرض أقوى من كل وعود البشر، وأن إيماننا بحتمية الانتصار مرتبط بالإيمان والإرادة والعمل الدؤوب من إعداد وجهاد لا يتوقف.
الإخوة الكرام.. شعبنا المجاهد
أمتنا العظيمة.. يا كل الأحرار
نتقدم إليكم جميعاً بالتهنئة في هذه الذكرى العظيمة التي جسدت حالة من الأمل لنا جميعاً في زمن العدوان والحصار والتنازل والتآمر.  فتحية للشيخ المؤسس وللقادة العظماء وللشهداء الأبطال وللقابضين على الزناد ولشعبنا الصابر ولكم جميعاً.
سائلين المولى أن تأتي علينا ذكرى الانطلاقة القادمة وقد اندحر المحتل وتحررت الأرض والمقدسات وعلت رايةُ الحق في ربوع فلسطين وفي كل أرجاء الأرض العربية والإسلامية.
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
المصدر : الموقع الالكتروني ل حماس
Share on Google Plus

About Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق